التوظيف  |   تسجيل الدخول  |   الإتصال بنا  |   خريطة الموقع  |   كيف تجدنا عربي English
 
البحث:
- يشارك الدكتور/ محمد علي بدوي في معرض "أجرو فيتنام 2017"... المزيد  - وظائف شاغرة ... المزيد  - فاز مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية بمناقصة توريد الأسمدة العضوية من وزارة التغير المناخي والبيئة...المزيد   - عظم فرصتك للفوز هذا العام بجائزة مهرجان الرطب باستخدام سماد النوايع ... المزيد  - مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية يحصل على شهادة الجودة البيئية أيزو 2004 : 14001 ... المزيد  - تأسيس شركة الإمارات للحلول البيئية (معالجة) القابضة... المزيد 
this site requires flash player 8. click here to upgrade.

من نحن

إن مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية ملتزم بالرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة حفظه الله

في الحفاظ على البيئة الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وزيادة المسطحات الخضراء فيها. وسنواصل سعينا دائماً لتنمية وتطوير إنتاجية قطاع الزراعة في البلاد نحو تحقيق التوازن البيئي والأمن الغذائي.

مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية

Emirates Bio Fertilizer Factory

 

 

فكرة المصنع

 

تبلورت فكرة إنشاء المصنع لمواكبة التطور الزراعي في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بالمساهمة في توفير مستلزماتها   بصناعة محلية متطورة لتوفير مستلزمات زراعية صديقة للبيئة بالإضافة الى منتجات خاصة تلائم نباتات محددة، واعتماد التطور العلمي والتقني ومواكبة التكنولوجيا العالمية وأحدث الاختراعات ومحاولة تطبيقها تجاريا بحيث يكون للمصنع منتجاً جديداً بشكل دائم.

 

 

 

تم إنشاء المصنع في العام 1995 وبدأ العمل التجريبي في عام 1997 بينما بدأ الانتاج التجاري في العام 1998 حيث تم الإفتتاح رسميا برعاية سمو الشيخ / سلطان بن طحنون وذلك بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين بالإضافة  الى عدد كبير من مسئولي ومهندسي الشركات الزراعية، وقد شهد المصنع منذ افتتاحه في العام 1997 حركة تطور سريعة لمنتجات المصنع، وقد بدأ المصنع بإنتاج الاسمدة العادية والتي تشمل اسمدة الدواجن ، وأسمدة الأبقار، الأسمدة المخلوطة، أسمدة البيليت بالإضافة الى التربة الزراعية والمنتجات الخاصة وبرامج التسميد الخاصة حيث تم تصنيع عائلة المنتجات المحببة وأطلق عليها اسم الماجيك وهي  عبارة عن منتجات محببة أو في شكل بيليت بطيئة الذوبان وتحتوي على مواد عضوية متكاملة تفي النبات بجميع إحتياجاته من العناصر بالإضافة الى ما سبق يقوم المصنع بتصنيع المركبات الحافظة لمياه الري والتي توفر 50% من إستهلاك المزرعة.

 

Copyright © 2010 Emirates Biofertilizer Factory (EBFF), All Rights Reserved. By Emirates Media Emirates Media