التوظيف  |   تسجيل الدخول  |   الإتصال بنا  |   خريطة الموقع  |   كيف تجدنا عربي English
 
البحث:
- وظائف شاغرة ... المزيد  - فاز مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية بمناقصة توريد الأسمدة العضوية من وزارة التغير المناخي والبيئة...المزيد   - عظم فرصتك للفوز هذا العام بجائزة مهرجان الرطب باستخدام سماد النوايع ... المزيد  - مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية يحصل على شهادة الجودة البيئية أيزو 2004 : 14001 ... المزيد  - تأسيس شركة الإمارات للحلول البيئية (معالجة) القابضة... المزيد 
this site requires flash player 8. click here to upgrade.

 

 فاز مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية بمناقصة توريد الأسمدة العضوية من وزارة التغير المناخي والبيئة

- صرح السيد الدكتور/ محمد علي بدوي مدير عام مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية بأنه للعام الخامس عشر على التوالي جددت وزارة التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة الثقة في منتجات مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية حيث أسندت إلى المصنع توريد 8500 طن من سماد الدواجن المعالج حرارياً كبسولات الخاصة بمبادرة دعم المزارعين المقدمة من الوزارة لتنمية الثروة الزراعية بالدولة مما يستدعي الإشادة بهذة المبادرة من دولة الإمارات قيادة وشعباً وحرصهم التام على   الزراعة والمزارعين.

- ويفخر مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية بتجديد العهد والثقة الممنوحة له من الوزارة بتوريد أفضل وأجود الأنواع من الأسمدة العضوية المعالجة حرارياً والخالية من مسببات الأمراض.

 

  Photo Gallery

Copyright © 2010 Emirates Biofertilizer Factory (EBFF), All Rights Reserved. By Emirates Media Emirates Media